محافظ البحيرة يُشيد بدور الأورمان في توفير حياة كريمة للأسر الأولى بالرعاية

0 101

البحيرة – مسعد قاسم

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على أهمية دور مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تقديم المساعدات المالية والعينية للأسر المستحقة والعمل على رفع المعاناة عن كاهلهم وتوفير حياة كريمة لهم و مواجهة أعبائهم اليومية وإدخال الفرحة عليهم في المناسبات المختلفة .

اخبار مشابهة
1 من 609

وأشاد المحافظ بدور جمعية الأورمان بالبحيرة في تقديم الدعم و رعاية الأسر الفقيرة و توزيع المساعدات و المواد الغذائية المختلفة لتوفير حياة كريمة لهم وذلك في إطار المشاركة المجتمعية الفعالة، بتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم .

أشار عادل درغام مدير فرع جمعية الأورمان بالبحيرة ، أنه تم تسيلم «كشك» شاملة البضاعة والكهرباء لأسرة الطالبة أسماء طه حسين الشهيرة باسم ” بائعة الاحذية ” لمعاونة الأسرة ومساعدتها على مواجهة الحياة .

الطالبة أية طه حسين، هي نموذج مشرف لجميع أبناء المحافظة بإمتلاكها إرادة وإصرار على النجاح والتفوق وإصرار لمواجهة كافة التحديات والظروف الصعبة للوصول إلى ماتصبو إليه وهو ما تحقق بتوفقها وبجدارة بحصولها على ٩٩.٥٪ فى الثانوية العامة وإلتحاقها بكلية الطب رغم الظروف الصعبة التى واجهتها بمرض الأب، ومساعدتها للأم فى العمل بشرف .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.