هشام آمنه يلتقى بعدد 18 مواطن ومواطنة في لقاء خدمة المواطنين بالبحيرة

0 133

البحيرة – مسعد قاسم

   فى إطار حرصه على تفعيل التواصل مع المواطنين والالتقاء بهم  ، للوقوف على احتياجاتهم ومطالبهم من الخدمات والمرافق العامة التي تمس حياتهم اليومية في شتى القطاعات الخدمية والعمل على إيجاد حلول فورية وسريعة لها.

 التقى اليوم  اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة بعدد 18 مواطن ومواطنة ممن لديهم مطالب واحتياجات وذلك بالقاعة الكبرى بالديوان العام بحضورالمهندس حازم الأشموني  السكرتير العام واللواء محمد شوقي بدر  السكرتير العام المساعد ورئيس مدينة دمنهور ومسئولي الصحة والتأمين الصحي والتضامن الاجتماعي والتنظيم والإدارة والمرور والقوى العاملة والمواقف والنقل الداخلي والتأمينات الاجتماعية ومرفق الاسعاف ومدير خدمة المواطنين.

اخبار مشابهة
1 من 609

حيث قام كل مواطن بعرض مشاكله ومطالبه وتم التنسيق مع الجهات المسئولة المعنية لإيجاد حلول سريعة عاجلة لتلك الاحتياجات والمطالب التي تمثلت فى عدد ٧ طلبات مساعدة مالية تم الموافقه عليها  و تجديد صرف عدد 2 مساعده مالية وترخيص كشك و ٣ تجديد تراخيص بالمرور و 3 حالات توفير فرصة عمل وكذا تم  الموافقه علي طلب صرف سماعة أذن وطرف صناعي.

هذا ويؤكد اللواء  هشام امنة  على ضرورة تفعيل التلاحم بالمواطنين من خلال جميع قنوات الاتصال المتاحة والعمل على التيسير وتخفيف الأعباء عن كاهلهم و تذليل كافة العقبات التي تواجههم في حياتهم اليومية من الخدمات والمرافق مع تقديم يد العون لكل محتاج ومستحق للمساعدة سواء كانت عينية أو على شكل أدوية مجانية أو تسهيل الحصول على خدمة.

  كما وجه رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات بتفعيل تلك اللقاءات الدورية بنطاق المراكز والمديريات للوقوف علي احتياجات المواطنين والعمل علي تخفيف الأعباء عن كاهلهم وإيجاد حلول سريعة لمطالبهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.