محافظ البحيرة: بتكلفه 360 ألف جنية، تأهيل وتسليم 24 جهاز تعويضي مقدمة من جمعية الأورمان

0 186

كتب – مسعد قاسم

أكد اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة على دور مؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير إحتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الإجتماعية لهم .

 مشيداً بالدور الحيوي والهام الذى تقوم به جمعية الأورمان في هذا الشأن وخدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية، والمساهمة فى كافة الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وعن كاهل المواطنين بالقرى الأكثر إحتياجاً من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الإجتماعية وتوفير حياة كريمة لهم .

هذا وقد قام فرع أورمان البحيرة برئاسة  عادل درغام بتسليم عدد 24 جهاز تعويضي بتكلفة إجمالية 360 ألف جنيه بنطاق مراكز ابوحمص وابوالمطامير وبدر وكوم حمادة ودمنهور

اخبار مشابهة
1 من 609

  ليصل إجمالى عدد الأجهزة التعويضية  التى تم تسليمها لأصحابها حتى الان 1317 جهاز بنطاق المحافظة

  حيث يتم تحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعاية، من خلال أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات و  المستهدفة وذلك بالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعي .

    يأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وعن كاهل المواطنين بالقرى الأكثر إحتياجاً من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الإجتماعية وتوفير حياة كريمة لهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.