إجراء 254 عملية عيون لغير القادرين بالبحيرة

0 179

البحيرة – مسعد قاسم

في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وخاصة الأسر الأولى بالرعاية من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الاجتماعية وتوفير حياه كريمة لهم .

اخبار مشابهة
1 من 609

أشاد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجمع المدني والجمعيات الاهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً الى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم ، مشيراً الى الدور الذى تقوم به جمعية الأورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية وإستهداف القرى الأكثر إحتياجاً .

وصرح عادل درغام مدير جمعية الأورمان ، أنه تم إجراء 254 عملية جراحية بمختلف أنواع جراحات العيون بتكلفة إجمالية مليون و 245 ألف جنيه ، تنوعت ما بين إجراء عمليات المياه البيضاء وظفرة العين و ارجون ليزر الشبكية و الحقن
بالمجان تماما دون أن يتحمل المريض أي أعباء تثقل كاهله ؛ وذلك ضمن مشروع مكافحة العمى وعلاج أمراض العيون لغير القادرين التي تنفذه الجمعية .

وأشاد محافظ البحيرة بهذه الاعمال والتي تساهم بشكل فعال فى رفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر، مؤكداً على توفير الدعم اللازم وتكاتف كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومؤسسات المجتمع المدني من أجل تحسين مستوى المعيشة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.