“بيت الأمه” يدعم السيسي في حماية أمن مصر القومي

0 197

متابعة أسامه أبوالعنين

اخبار مشابهة
1 من 27

قال المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، أنه في جلسه تاريخية وطنية أجتمع مجلس النواب اليوم، طبقا لنص الماده 152 من الدستور والتي تتطلب ارسال قوات مسلحة الى خارج جمهورية مصر العربية موافقه مجلس النواب .
وخلال كلمته بالبرلمان للتعبير عن موقف ورأي حزب الوفد ، أكد المستشار بهاء الدين أبو شقه دعم “بيت الأمة” للرئيس عبد الفتاح السيسي في اتخاذ ما يراه من قرارات لحماية الأمن القومى المصرية، وقال:” بأسمى وبأسم كافة قيادات وأعضاء حزب الوفد نعلن من تحت قبة البرلمان التى يمثل فيها أعضاء مجلس النواب الشعب دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في إتخاذ ما يراه مناسباً في حماية الأمن القومي المصري والليبي الذي جاء بناءا على طلب البرلمان الليبي الممثل الشرعي للشعب الليبي ” .
وقال المستشار بهاء أبو شقة، أن الحزب أعلن خلال عقده مؤتمرا رغم أزمة انتشار فيروس كورونا يوم ١١ يونيو الماضي، ألتقي فيه بقيادات الحزب ومؤسساته وأصدر بياناً يعبر فيه عن سياسة الحزب بأنه طيلة تاريخه كان يقف إلى جوار الدولة المصرية ولا يقبل بأي صورة من الصور المساس بالدولة أو القوات المسلحة الوطنية أو الشرطة الوطنية المصرية .
وأوضح رئيس حزب الوفد، أنه أرسل برقية تتضمن تأييد حزب الوفد وتفويضه للرئيس السيسي بإتخاذ ما يراه من إجراءات لحماية الأمن الوطنى المصري والليبي، وقال، أن الشعب لا ينسي له المواقف الوطنية للجيش المصري عندما إنحاز الي إرادة الشعب في عام ٢٠١١م، وفي ثورة ٣٠ يونيو وحمى مصر من أن تسقط في المستنقع الذي سقطت فيه دول مجاورة ، وأعلن أنه أرسل بأسم حزب الوفد برقية للرئيس السيسي في نهاية المؤتمر يفوضه ويؤيده فيما يتخذه من قرارات لحماية الأمن القومي المصري، كما أرسل صورة من القرار والبرقيه الى سفارات العالم في القاهرة ، وانتهى إلى ان حزب الوفد عند شعاره في ثوره 1919 “نموت نموت .. وتحيا مصر “.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.